الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*ضبط صاحب شركة وسائق لاتهامهما بـ«النصب على 250 شخص» بسوهاج

المصدر: جريدة المصرى اليوم 22/6/2015

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج ، أمس الأحد، القبض على صاحب شركة استثمار، وسائق، لاتهامهما بالنصب على 250 شخص ببيع أراضي لهم مملوكة للشركة على طريق «سوهاج- البحر الأحمر» مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج ، إخطارًا من العميد أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، بقيام ضباط قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية بضبط «صلاح.ع»، 35 سنة، صاحب شركة استثمار، مقيم بمحافظة الإسكندرية، و«حسني.ق»،31 سنة، سائق ومقيم بالإسكندرية، لقيامهما بالنصب على الأهالي بالمحافظة بدعوى بيع أرض لهم مملوكة للشركة على طريق «سوهاج / البحر الأحمر»، وتقاضى مبالغ مالية مبدئية منهم، لحين التسليم وصلت إلى 5 آلاف جنيه من كل شخص.

وأكدت التحريات أن المتهمين نصبوا على 250 شخص من الأهالى، وأنهم كانوا يستدرجون ضحاياهم إلى أحد الفنادق بمدينة سوهاج ، لتوقيع العقود، وعثر بحوزتهم على كشف بأسماء العملاء.

واعترف المتهمان بارتكابهما وقائع النصب، قرر صاحب الشركة أنه تقدم من خلال شركته بطلبات لمحافظ سوهاج ، ووزير الزراعة، لتخصيص الأرض، وأنه سيقوم بتسليم الأرض للعملاء عقب الموافقة، ولم يقدم مستندات تفيد ذلك.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع